Rechercher dans ce blog

Powered By Blogger

dimanche 17 juillet 2011

أدخل ولن تندم نكت مغربية جديدة رائعة

واحد المرا خيبوعة بزاف مشات الحمام مع 6 ديال الصباح و هو يخرج ليها واحد الجن وهي تقول ليه باسم الله الرحمان الرحيم و هو يقول ليها.....حيدتيها لي من فومي يالله كنت غادي نقولها ههههههادوا واحد جوج مضادين مع باعضياتهم ما كي تحاملوش واحد نهار كانوا غادين وهو يوقف عليهم واحد الجن و هو يقول ليهم شبيك لبيك اللي بغيتيها بين ايديك وهو يقول ليه الاول انا بغيت شي 1000 حولي فشي أرض كبيرة و هو يقول الثاني اونتا......قال ليه انا ما كرهتش شي 1000 ذيب باش ياكلو ليه الغنم دياولوا هههه


واحد جوج سقرامات تخاطروا غادي يغطسوا فسطل ديال الماء او اللي طلعات الاولى غادا تخلص على الاخرى براد ديال أتاي......هههه لحد الان باقي ما طلعوش هههه


هذا واحد الراجل بنى مسجد وهو يبان ليه بنادم كيدخل ليه بزاف.......وهو يبغي يقلبها مطعم هههه

‎واحد الجوج ماتوواحد قال لاخور : بااش متي انت ؟؟..............قاليه مت بالضحك و أنت ؟؟قاليه : أنا مت بالبرد .. عاود ليا كيفاش متي بالضحك ؟؟قاليه ؟؟ : اودي جاو عندي شي وحدين قالو لية مرتك كاتخونك مشيت كانجري ولقيتها بوحدها ومت بالضحك و أنت ؟؟قاليه : كون حليتي ثلاجة. كاعما نموتو بجوج
واحد ثلاثة سقرامين بغاو يوللي يصدقوا حيت الناس كي قولو ليهم سقرامة و هو يجي الاول وهو يقول ليهم انا غادي نرسم دوارة او غادي نلوح الفلوس فالسما او اللي جا فالدوارة ديالي او اللي جا فالخارج ديال الفقراء وهو يجي الثاني وهو يقول ليهم انا غادي نرسم خط او لي جا فالليمن ديالي او الليصر ديالهم و هو يجي الثالث وهو يقول ليهم.......انا غادي نلوحهم فالسما اللي طاح ديالي و اللي بقا فالسما ديال الفقراء هههه

سبع وذيب وثعلب وفار..كانو ضايعين في الصحراشوية جاهم الجوع..قال الذيب" خصنا ناكلو اضعف واحد فيناناض الفار قال...........................​.."...لغادي يقيص السبع غادي نفرع مو

واحد شاف واحد البنت زوينة دايزة و هو يقول ليها ربي عطاك كلشي الا حاجة وحدةقالت ليه شنو هي:.قالها نمرا التليفون ديالي

واحد قال لمراتو فراسك جارنا كيقول بلي خان مراتو مع عيالات العمارة كلهم الا واحدة ؟ قالت ليه باينة غتكون غير ديك الخيبوعة لي فوق منا

‎سأل الولد الفقيه : هل قليل من الريح يبطل الوضوء........................​.....قال الفقيه : هل به رنة ؟قال الولد : كالطير إذا غنيقال الفقيه : هل به بلة؟قال الفتي : كالطين إذا ابتلفرد الفقيه.......انهض يا ولد فأنت خاري و لست داري

واحد سول صاحبو: باش سالات المضاربة ديالك البارح مع مراتك؟جاوبو: جات عندي راكعة على ركابيهاوقالت ليا:..............خرج من تحت الناموسية أ الخواف


معلم قال لتلاميده ..كل واحد يكتب انشاء حول مباراة في كرة القدم ..كامل دارو الإنشاء ماعاد واحد كسول كتبلو.........نظرا للأمطار الغزيرة تأجلت المباراة


قلت للبحر سلم على محبوبتي فأجابني البحر : *****...............******مالي خدام عند باك ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire